vendredi, mai 04, 2018

شهادتي العزيزة التي لا تساوي شيئا









مع كامل الاحترام للزميل المبجل ، انا لن اشارك في أي تكوين الا ما يتم برمجته دوريا مع بقية الزملاء .انا لم اعد اريد ان افهم ما معنى ادراج أصحاب اجازات في المسار العلمي.توقفت عن محاولة الفهم من 10 سنوات ، بعد أن عدت من تربص مدته شهر من بريطانيا ظننت بلدي تحتاج مهاراتي و ستستفيد من كفاءة واعدة مثلي مثلما قالوا لي في بريطانيا.فاذا بي اصبح باك +3 . انا درست ثلاث سنوات كاملة في معهد عالي و درسني دكاترة من كلية منوبة إضافة إلى دكاترة عالميين و نلت شهادة تخرج جامعية موقعة من طرف وزير التعليم العالي.ما معنى أن إجازة يتم قبولها و أخرى لا يتم قبولها؟ و الأدهى و الأمر انني مختصة في الاعلامية و الانقليزية و اسمع أن وزارة التربية تسعى لتكوين زملائي في الاعلامية ، الاختصاص الذي انا متمكنة منه.ان كانت الإجازة في الملتميديا لا تساوي شيئا فلماذا يحرصون على. تكوين المعلم في اختصاص لا يساوي شيئا . ربي يسامحك ذكرتني بجرح لا يندمل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire